دفع الرسوم

يجب دفع رسوم البرنامج التدريبي قبل تاريخ بدء البرنامج. سيؤدي عدم الدفع واحترام الشروط والأحكام إلى عدم حضور البرنامج وإلغاء التسجيل.

يرجى ملاحظة أن رسوم حضور البرامج التدريبية ثابتة. لن يتم منح أي مبالغ مستردة أو خصومات عند التسجيل المتأخر أو الحضور الجزئي للبرنامج التدريبي.

جميع رسوم حضور البرامج التدريبية المذكورة في موقعنا لا تشمل أي ضرائب القيمة المضافة أو ضرائب غير مباشرة أخرى قد تكون مستحقة في أي بلد.

يحتفظ مركز دار اليوم للتدريب بالحق في تعديل رسوم البرنامج التدريبي في أي وقت.

حجز مبدئي

إذا كنت تفضل إجراء حجز غير ملزم لموظفيك في برامجنا التدريبية ، فيرجى الاتصال بنا على [email protected] هذا النوع من الحجز لا يحملك أي التزام مادي تجاهنا ولكنه ليس بديلاً عن نموذج الطلب الرسمي.

 

سياسة الإلغاء والإرجاع النقدي وتحويل التسجيل أو المقعد

يجب إخطار مركز تدريب دار اليوم كتابيًا على بريدنا الإلكتروني [email protected] بجميع الإلغاءات والتحويلات. إذا تم قبولك في أحد البرامج ولكنك وجدت أنك غير قادر على الحضور ، فلديك خيارات الإلغاء والتحويل التالية:

الإلغاء

سيتم استردادك لكامل رسوم البرنامج إذا تم استلام الإلغاء كتابيًا قبل أربعة أسابيع من تاريخ بدء البرنامج. سيتم خصم رسوم خدمة بنسبة 5٪ فقط في هذه الحالة.

سيتم استرداد 50٪ من رسوم البرنامج إذا تم استلام الإلغاء كتابيًا قبل أسبوعين من تاريخ بدء البرنامج.

– إذا تم استلام الإلغاء قبل أقل من أسبوعين من تاريخ بدء البرنامج ، فلن يتم استرداد أي مبالغ.

التحويل

يسعد مركز دار اليوم للتدريب بقبول استبدال اسمك بإسم شخص آحر لحضور البرنامج التدريبي بدلاً منك. أو الاحتفاظ بالمبلغ المدفوع حتى البرنامج التالي (قد يتم تطبيق رسوم برنامج جديدة ويجب تسويتها قبل وقت الإعلان عن البرنامج التدريبي).

إذا دفعت رسوم حضور برنامج تدريبي ، وقمت بتأجيل الحضور ولكنك لم تحضر أي برنامجًا آخر في غضون 6 أشهر ، فسيتم مصادرة رسوم البرنامج.