يُقدم مركزنا أحدث الحلول والخدمات التدريبية المُصممة وفقاً لحاجة عملائنا من الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية ويتم الإشراف على تنفيذها من قبل شبكة خبرائنا وشركاء المعرفة.

 

 

لماذا ننصح بالتدريب داخل المؤسسات؟

راحة متزايدة

يُعد تدريب الموظفين داخل أروقة المؤسسة أكثر ملاءمة من إرسالهم إلى برامج تدريبية خارجية. لأنه لا يتعين على الموظفين أخذ إجازة أو السفر أو تخصيص عطلة نهاية الأسبوع للتدريب. بالإضافة إلى ذلك ، يُشرك التدريب الداخلي الموظفين خلال ساعات عملهم العادية .

 

مُصمم لحاجات عملك

من خلال التدريب والتوجيه الداخلي ، يمكنك أنت وفريقك تخصيص موارد التدريب لتلبية الاحتياجات والأهداف المحددة لمؤسستك. لانه عندما تعتمد على مواد تدريب عامة فإنه لا يكون لديك نفس القدر من التحكم بالنتائج. وبالتالي ، قد يعود الموظفون بمعلومات غير ذات صلة وينتهي بهم الأمر إلى الافتقار إلى المهارات اللازمة لأداء وظائفهم بشكل جيد.

 

التقليل من التكلفة

يمكن أن يكون التدريب الداخلي فعالًا من حيث التكلفة على المدى الطويل أيضًا. لا يتعين على أصحاب الأعمال القلق بشأن الدفع للموظفين لحضور برنامج تدريبي داخلي. ويمكن للموظفين العودة إلى العمل مُباشرة ولا تتوقف الإنتاجية.

 

فرصة لبناء فريق عمل مُتماسك وقوي

فائدة أخرى للتدريب الداخلي هو التعاون. حيث تُتاح الفُرصة للموظفين للتعاون مع زملاء العمل وتطوير علاقات أقوى مع أعضاء الفريق الآخرين تنعكس إيجابياً على أجواء العمل والإنتاجية.

ماذا نُقدم لكم؟

التقرير النهائي
تقييم النتائج والتغذية الراجعة
التنفيذ
تصميم الحلول التدريبية
وضع الحلول ومناقشتها مع العميل
تحليل الإحتياجات وتحديد النقاط التي بحالجة لمعالجة وتقويم

الرجاء تعبئة النموذج التالي للتدريب الداخلي لموظفي مؤسستك:

    الاسم كامل *

    اسم المؤسسة *

    البريد الإلكتروني *

    رقم الجوال *

    المنطقة

    الوظيفة الحالية *